ads980-250 after header

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

 
 
انعقد عشية يوم الثلاثاء، الجمع العام التأسيسي للمكتب المديري لجمعية نهضة طنجة المتعدد الرياضات، بحضور شخصيات سياسية ورياضية بالإضافة إلى جمهور غفير من عشاق كرة القدم الطنجاوية.
وافتتح هذه التظاهرة، محمد الصمدي مسير الجلسة الذي أثنى على المكونات الرياضية التي التأم شملها في هذا المكتب الجديد، قبل أن تعطى الكلمة لعبد الرحيم كمراوي، الذي قام بتلاوة نص بيان اللجنة التحضيرية والقانون الأساسي للجمعية.
وبعد ذلك، تم انتخاب عبد الحق بخات رئيسا لجمعية نهضة طنجة، والذي أسندت إليه مهمة تشكيل المكتب المسير، حيث جاءت تشكيلته على الشكل التالي:
الرئيس: عبد الحق بخات
الأعضاء: يوسف بنجلون – عبد الحميد أبرشان – عبد العزيز بنعزوز – عبد اللطيف الأشهب – علي عبد الصادق – عمر مورو-  مصطفى حمزة – مصطفى بوهريز –عد الحميد بليطو –حسن شملال – كمال المزري – رشيد اليسري –عثمان ورياش – عبد الاله بوحديد –عبد الرحيم كمراوي – نور الدين قصايب –حسن حدو سالم – محمد سدحي –رشيد احكام – عبد المنعم حلتوت – مصور الطويل –عبد الواحد بولعيش.
وبعد تزكية الجمع العام لهذه اللائحة، تم تقديم كتاب ” نهضة طنجة، شهادة ميلاد عادية وقصة تحدي استثنائية” لمؤلفه عبد الرحيم كمرواي، كما تم خلال هذا اللقاء تكريم عبد الحق بخات، ليختتم اللقاء بتلاوة برقية ولاء إلى جلالة الملك.
طنجة 24

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5