ads980-250 after header


الإشهار 2

غضب بين أولياء تلاميذ مؤسسة تعليمية بسبب الزمن المدرسي

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24

أبان ثلة من أباء وأولياء تلاميذ مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية التابعة لنيابة التعليم طنجة أصيلة، عن استيائهم العارم اتجاه قرار إلغاء التوقيت المستمر من طرف النيابة التي يترأسها السعيد بلوط.

ويعتزم أباء وأولياء التلاميذ، تنفيذ خطوات احتجاجية من أجل الضغط على إدارة المؤسسة والنيابة، ودفعها للتراجع عن هذا القرار الذي وصف بأنه غير مفهوم، ولا يمت للتدبير السليم للزمن المدرسي بأي صلة، وفق تعبير مصادر من جمعية الأباء وأولياء التلاميذ.

وقال محمد امنيصار، رئيس جمعية أباء وأولياء تلاميذ وتلميذات مدرسة سلمان الفارسي، إن غدارة المؤسسة قامت بإغلاق أبواب المؤسسة في وجه التلاميذ وأطرهم، الذين يطالبون بضرورة استمرار العمل بالتوقيت المستمر على غرار السنوات الفارطة.

وأضاف امنيصار، أن جمعية الآباء سبق لها أن اجتمعت مع أمهات وآباء التلاميذ ومع مجلس الأساتذة، في محاولة لإيجاد صيغة توقيت ملائم لطلبات وإلحاح أغلبية الآباء المتمثلة في الاستمرار بصيغة التوقيت المعتاد في السنة الفارطة.

وأشار المتحدث، أن مقرات سكنى اغلب التلاميذ والتلميذات تبعد عن مقرات سكنى التلاميذ مما يضطرهم لعبور الطريق الرئيسية لطنجة تطوان الذي يشكل خطرا على أرواح الصغار إضافة إلى الهاجس الأمني الذي يعرفه محيط المؤسسة.

{tanja24}


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5