الاعلان بطنجة عن تنظيم المعرض المغربي للعقار في بروكسيل ” smabxl ” ما بين 25 و 27 مارس القادم
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

الاعلان بطنجة عن تنظيم المعرض المغربي للعقار في بروكسيل ” smabxl ” ما بين 25 و 27 مارس القادم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24
 
من المنتظر أن تحتضن العاصمة البلجيكية بروكسيل فعاليات الدورة الخامسة من المعرض المغربي للعقار “smabxl”، وذلك خلال أيام 25، 26 و27 من شهر مارس المقبل.
 
وأوضح المنظمون خلال ندوة صحفية احتضنها فندق المنزه بمدينة طنجة مساء الأربعاء، أن هذه التظاهرة أصبحت تشكل موعدا هاما من أجل إعطاء العقار بالمغرب دفعة قوية بأوروبا.
 
 وأكدوا أن هذه الدورة ستعمل على إبراز التراث الغني للصناعة التقليدية المغربية التي مر على وجودها 12 قرنا، موضحين أنه خيار جاء بدافع الحفاظ على أصالة هذه الحرفة وخصوصيتها. وأضافوا أن الأمر يتعلق بتسليط الضوء على المهن المرتبطة بالسكن ومنها على الخصوص الجبس والزليج.
 
وستخصص هذه التظاهرة،بحسب المنظمين،  المنظمة تحت رعاية وزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية وبدعم من الوزارة المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج، حيزا هاما للفاعلين العقاريين المنحدرين من منطقة الناظور وذلك من أجل إبراز إمكانيات المنطقة التي ينحدر منها عدد كبير من أفراد الجالية المغربية بالخارج. ويشمل برنامج المعرض على الخصوص ندوات حوار تنشطها مجموعة من الموثقين والمهندسين المعماريين والمختصين في مجال الديكور الداخلي فضلا عن تنظيم سهرتين فنيتين بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة.
 

 

 

 

 

 

 


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار