حوادث سير متكررة تدفع سكان “الزموري” لدق ناقوس القلق
ads980-250 after header


الإشهار 2

حوادث سير متكررة تدفع سكان “الزموري” لدق ناقوس القلق

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – جمال الصغير

تثير حوادث السير التي يشهدها شارع مولاي رشيد المعروف بطريق المطار، حالة من القلق المستمرة في صفوف سكان العمارات والإقامات السكنية الموجودة بهذا المحور الطرقي الحيوي الذي يربط منطقة بوخالف غرب طنجة بوسطها.

وتشكل السرعة المفرطة التي يقود بها السائقون عرباتهم، حسب ساكنة المنطقة، السبب الأول لوقوع حوادث سير قاتلة ومتكررة، لا سيما على مستوى مدخل المجمع السكني “الزموري”، المطل على هذا الشارع.

سكان هذا المجمع دقوا ناقوس القلق على حياة أبنائهم الممدرسين بمؤسسة 11 يناير، المتواجدة بمنطقة يتطلب الوصول إليها عبور الشارع من طرف التلاميذ، مما يشكل خطرا محذقا بحياتهم.

ووصف سكان مجمع الزموري، في  رسالة موجهة إلى الوالي محمد اليعقوبي، الوضع في المنطقة بأنه “بالغ الخطورة”، ويتطلب تدخلا منه بإعطاء تعليماته إلى المصالح المختصة، قصد  إحداث ملتقى طرق بمدخل المجمع، ووضع عراقيل ومطبات تقلل من سرعة العربات المارة من هذا الشارع.

وأهاب السكان بالوالي أن يعير  طلبهم الموجه على متن الرسالة التي تتوفر “طنجة 24” على نسخة منها، ما يستحقه من أولوية وأهمية، مبدين الاستعداد لموافاة السلطات المحلية بأي وثيقة أو معلومة لها علاقة بالموضوع.

{tanja24}

//

 

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار