بوهريز يرغي ويزبد بعد تسريب تزكيته لمستشار تجمعي
ads980-250 after header


الإشهار 2

بوهريز يرغي ويزبد بعد تسريب تزكيته لمستشار تجمعي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24

خيمت أجواء من التوتر والغضب على مجريات اجتماع داخلي عقده المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوهريز، الذي استشاط غضبا في وجه مجموعة من منتخبيه وأعضاء الحزب، على خلفية تسرب خبر يتعلق بوقوف بوهريز خلف تزكية مستشار تجمعي في ديوان وزيرة الصناعة التقليدية.

وعلمت “طنجة 24” لدى مصادر خاصة، أن المنسق الجهوي لحزب الحمامة بطنجة، قد توعد خلال الاجتماع الذي جرى بمكتبه الشخصي صباح الخميس، الأطراف التي يمكن أن تكون قد وقفت خلف تسريب هذا الخبر إلى وسائل الإعلام، معتبرا أن هذه الخطوة تستهدفه بشكل شخصي، من خلال الإدعاء بان إلحاق المستشار التجمعي “أ.ر” بديوان الوزيرة فاطمة مروان، قد تم بتدخل مباشر منه.

وأشارت مصادر الجريدة من جانب آخر، أن قرار تزكية المستشار الجماعي لهذا المنصب، قد أثار حفيظة عدد من أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة، عبروا  خلال اجتماع سابق بمنزل بوهريز، عن رفضهم لما أسموه بالقرارات الإنفرادية، التي يخرج بها المنسق الجهوي في كل مرة، وغالبا ما تكون لصالح أطراف بعينها داخل الحزب. تفيد المصادر ذاتها.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار “أ.ر”، الذي استفاد من تزكية المنسق الجهوي للأحرارللالتحاق بديوان الوزارة، يتابع في قضية مرتبطة بالإرتشاء، وسبق للشرطة القضائية أن أنجزت له ثلاثة محاضر في هذا الموضوع.

//

 

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار