حزب “الأحرار” يمني نفسه مبكرا بالظفر بعمودية طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

حزب “الأحرار” يمني نفسه مبكرا بالظفر بعمودية طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 –  متابعة

أبان حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة، عن رغبته في اكتساح الانتخابات الجماعية المتوقعة في النصف الأول من سنة 2015، والظفر بعمودية مدينة طنجة، خلال الفترة التي ستعقب هذه الانتخابات.

المعطى أفاد به مصدر خاص مطلع على مجريات اجتماع مغلق عقده المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوهريز بداية هذا الأسبوع، وضم عددا من المنتخبين التجمعيين بمجلس بمدينة طنجة وأعضاء من حزب الحمامة.

وحسب نفس المصدر، وهو المتشبث بعدم التصريح بهويته، فإن بوهريز أكد أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يسيعمل على تقديم مرشحه لمنصب عمودية المدينة، وتسخير كافة الإمكانيات للظفر بهذا المنصب الذي يشغله حاليا حزب الأصالة والمعاصرة في شخص أمينه العام الجهوي السابق، فؤاد العماري.

ولم يفوت القيادي الجهوي المثير للجدل، تقديم ورقة تقييمية أمام أعضاء الحزب ومنتخبيه، بخصوص حصيلة التحالف مع العمدة الحالي، في إطار ما سمي بميثاق الحكامة الجيدة، الذي تم توقيعه تحت إشراف مباشر للقيادي السابق في حزب الأصالة والمعاصرة  فؤاد عالي الهمة، قبل نحو ثلاث سنوات وجمع قيادات وطنية لأحزاب الاتحاد الدستوري والتجمع الوطني للأحرار، فضلا عن الأصالة والمعاصرة، باعتبار هذا الأخير طرفا رئيسيا في هذا الميثاق.

//

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار