نيابة فحص أنجرة تعترف بتوزيع أغذية فاسدة في مؤسساتها التعليمية

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

نيابة فحص أنجرة تعترف بتوزيع أغذية فاسدة في مؤسساتها التعليمية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 –  متابعة
أقرت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بعمالة فحص أنجرة، بتوزيع مواد غذائية على تلاميذ المؤسسات التربوية التابعة للنيابة.
وحسب بلاغ صادر عن النيابة، فإن مطاعم عدة مؤسسات تعليمية بالسلك الإبتدائي، قد استقبلت منذ 10 دجنبر الماضي، مواد غذائية، تلقت فيما بعد  سلسلة إخبارات ومراسلات بشأن انتهاء صلاحيتها بتاريخ 10 يناير.
وأكدت النيابة، أنها قامت مباشرة بعد ذلك بالتواصل مع مدراء المؤسسات التعليمية المعنية وكذلك الشركة النائلة لصفقة توزيع الاغذية على المدارس، من أجل القيام بالإجراءات المتعلقة بوقف استهلاكها، مع مطالبة الشركة بتقديم توضيحات حول عدم احترام بنود دفتر التحملات .
وأضاف المصدر، أنه بعد حجز كميات الأغذية الفاسدة من طرف المصلحة المختصة بالنيابة، تم إتلاف هذه المواد يوم الخميس 24 يناير، طبقا للإجراءات والقوانين الجاري بها العمل وتحرير محضر في الموضوع، قبل إحالته  على وكيل الملك.
ووفقا لنفس المصدر، فإن هذه الإجراءات المذكورة، قد تمت مباشرتها قبل تداول عدة مواقع إخبارية لما اعتبرته فضيحة توزيع مواد غذائية فاسدة على تلاميذ المدارس، دون أن يقوم القائمون عليها بأي جهد في استيضاح الأمر من طرف المصلحة المختصة بالنيابة الإقليمية والعمل على استقصاء الحقائق.
{tanja24}


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا