فضائح الفساد بجماعة حجر النحل تعصف بمهام نائب سلالي

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

فضائح الفساد بجماعة حجر النحل تعصف بمهام نائب سلالي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة : دخلت سلطات ولاية طنجة رسميا على خط مسلسل فضائح الفساد التي هزت مؤخرا الجماعة القروية حجر النحل (عمالة طنجة أصيلة)، عندما قررت السلطات الإقليمية، إقالة نائب للجماعات السلالية بالمنطقة، بعد ثبوت خروقات بالجملة فيما يتعلق بتسييره لشؤون الأراضي والأملاك الجماعية.
وأصدر الوالي محمد اليعقوبي بصفته عاملا لإقليم طنجة أصيلة، قرارا يقضي بإقالة عبد الله الساحلي، من منصبه كنائب للجماعات السلالية بمدشر اشراقة التابع لجماعة حجر النحل، وذلك بناء على تقرير للسلطة المحلية تحت عدد 108 بتاريخ 8 يوليوز 2014.

وحث الوالي اليعقوبي، في قراره الصادر تحت رقم 1779 بتاريخ 11 يوليوز 2014، الهيئة الناخبة للجماعة السلالية لمدشر اشراقة على الشروع في إجراءات اختيار نائب جديد تطبيقا لمقتضيات دليل نائب الجماعات السلالية، حسب نص القرار الذي تتوفر صحيفة “طنجة 24” الإلكترونية على نسخة منه.

وكانت فعاليات سياسية ومدنية بجماعة حجر النحل، قد أشارت في وقت سابق بأصابع الاتهام إلى النائب السلالي المعزول، بتورطه في خروقات بالجملة في تسيير شؤون الأملاك السلالية، حيث سجل مراقبون للشان المحلي بالجماعة تفويتات مشبوهة للأملاك والأراضي الجماعية بمدشر اشراقة.

وترى مصادر محلية من جماعة حجر النحل، أن إقالة عبد الله الساحلي، تنذر بسقوط رؤوس أخرى متورطة في ملفات فساد، لا سيما بعد تواتر تقارير تتهم شخصيات مسؤولة رفيعة بهذه الجماعة القروية التي عاشت مؤخرا سلسلة فضائح متعلقة بالتسيير الجماعي وقضايا أخرى مرتبطة باستغلال النفوذ.

{tanja24}


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا