دراسة: النساء ينغمسن في الجنس مع الحبيب فقط !
ads980-250 after header


الإشهار 2

دراسة: النساء ينغمسن في الجنس مع الحبيب فقط !

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24: كشفت دراسة أمريكية حديثة أن النساء ينغمسن في الجنس ويفضلن ممارسته بشكل أعمق عندما يسقطن في الغرام ويكون الطرف الأخر المشارك في العملية الجنسية هو الحبيب ولا احد غيره.

وأضافت الدراسة التي أجراها المجمع الأمريكي السنوي لعلم الاجتماع أن النساء يخالفن الرجال في الأمر إذ أنهن يربطن الجنس بالحب، وأفضل الممارسات الجنسية التي تتم عندهن هي التي تكون مع الرجل الذي يحبنه.

وذكرت الدراسة ذاتها أن أغلب قرارات الطلاق التي تتم بين الزوجين يكون للجنس دور كبير فيها، حيث يفضل أغلب المتزوجين الطلاق بسبب البرود الجنسي.

غير أن ما لا يعرفه الكثيرون يوضح التقرير هو أن البرود الجنسي يكون نتيجة للبرود العاطفي الذي يحدث بين الزوجين خاصة الزوجة التي تدخل في هذا البرود نتيجة فقدنها للحب الذي غالبا ما يكون مرتبطا لدى أغلب النساء بالحب.

وأشارت الدراسة إلى أن الصورة التي تسوق في وسائل الإعلام على أن المرأة تحب ممارسة الجنس مع أي كان هي صورة مغلوطة بشكل كامل بينما الحقيقة هي ما توصلت إليه الدراسة بهذا الخصوص.

ونصح التقرير المتزوجين إلى تجديد أسلوب وطريقة الممارسة الجنسية ووضع لمسة الحب أثناء ممارستها لتفادي الروتين والبرود العاطفي والجنسي اللذين يكونا في أغلب الأحيان السببين الرئيسيين في قرار الانفصال.
{tanja24}


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا