Top Se5ret.. تشويق وإثارة تسبق الجولة القتالية السادسة بين مصارعي جماعة طنجة
ads980-250 after header

الإشهار 2

Top Se5ret.. تشويق وإثارة تسبق الجولة القتالية السادسة بين مصارعي جماعة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ينتظر الجمهور الطنجاوي الجولة القتالية السادسة التي ستُجرى مساء اليوم الاثنين بالمجلس البلدي لجماعة طنجة، بين أبرز المصارعين الذين يشكلون أعضاء “إتحاد مجلس جماعة طنجة للمصارعة الحرة”، والذين أبانوا في الجولات الخمس السابقة عن ندية كبيرة وقتالية شديدة.

وتُعتبر هذه الجولة من أكثر الجولات التي ينتظرها الجمهور بشوق كبير، خاصة بعد تسريب معلومات تتحدث عن أن بعض المصارعين سينزلون بكل ثقلهم للانتقام من خصومهم الذين أطلقوا في حقهم عبارات نابية في الجولات السابقة، الأمر الذي سيزيد من سخونة المواجهات.

حلبة المجلس البلدي أصبحت مؤخرا تحظى باهتمام كبير ومتابعة إعلامية غير مسبوقة، وهو ما يعني أن المصارعين نجحوا بشكل كبير في تحقيق “البوز” وجذب الإنتباه إليهم بسبب مهاراتهم الاحترافية في إطلاق العبارات النابية، وبراعاتهم في الانقضاض على بعضهم البعض، وهذه المهارات تتطور جولة بعد أخرى.

الرائع في الأمر أن مصالح ساكنة طنجة لم تعد هي الأهم في هذه الجولات القتالية، بل الأهم هو كرامة المصارع، ورغبة كل واحد منهم في الدفاع عنها بشتى الوسائل، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن طنجة تحظى بمصارعين عزة نفسهم فوق كل اعتبار، وبالتالي يحق لطنجة أن تفخر بهم.

الأجمل في الأمر أيضا، أن الجمهور ومعه حتى الصحافة، لم يعد يهمهما تمرير نقاط الدورة أو الاتفاق بين المصارعين على شيء، بل الفرجة هي كل شيء، ولا شيء غيرها، وبالتالي يتوقع الجميع أن المصارعين لن يخذلوا أحدا اليوم أيضا وستكون هناك فرجة ممتعة للجميع.

ملاحظة:

سلسلة “Top Se5ret” هي سلسلة ساخرة ليس بينها وبين الواقع غير “الخير والإحسان”، وستطل على نافذة طنجة 24 بين الحين والأخر لانتقاد قضية معينة تهم الرأي العام.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا