Top Se5ret.. عمدة طنجة يقع ضحية لـ”خواسر” المجلس الجماعي
ads980-250 after header


الإشهار 2

Top Se5ret.. عمدة طنجة يقع ضحية لـ”خواسر” المجلس الجماعي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أصبح لزاما على الصحافة المحلية بطنجة التي تنقل مجريات أنشطة المجلس الجماعي بالفيديو، أن تضع علامة (+18)، أو أن تضع هذه الجملة التحذيرية (لا يُنصح به للجمهور الناشئ) في مقدمة الفيديو، لأنه من المحتمل أن تصطدم بوجود “ساري كول” أو “النيبا” أو “البيغ” أو حتى “ريتشارد عزوز” داخل المجلس الجماعي لطنجة في أي لقطة من اللقطات.

أبرز ضحية لوجود هؤلاء “الخواسر” في المجلس الجماعي هو عمدة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، الذي تعرض أمس للسب والشتم من أحد أولئك، في مشهد يظهر فيه المجلس الجماعي وكأنه بيت “النيبا”، لولا تدخل الغرابي الذي حاول تعديل المشهد.

الكلمات النابية أو “النباوية” أصبحت جزءا لا يتجزأ من نقاشات المجلس الجماعي مؤخرا، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على لا شيء، لا شي يملكه هؤلاء الخواسر للتعبير عن هموم الساكنة غير ذلك السب والشتم.

وليست هذه أول مرة يقع فيها سب علني بالمجلس الجماعي، ولا شك أنها لن تكون الأخيرة، وبالتالي نقترح هنا على جماعة طنجة بأن تعمل على إنشاء قناتها على موقع يوتيوب وتنشر فيها فيديوهاتها، فإن المردود المادي الذي ستحصده من نسب المشاهدة المرتفعة قد يعينها على تسديد ديونها.

ملاحظة:

سلسلة “Top Se5ret” هي سلسلة ساخرة ليس بينها وبين الواقع غير “الخير والإحسان”، وستطل على نافذة طنجة 24 بين الحين والأخر لانتقاد قضية معينة تهم الرأي العام.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار