Top Se5ret.. هكذا سيلعب ميسي في طنجة أمام المنتخب المغربي

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

Top Se5ret.. هكذا سيلعب ميسي في طنجة أمام المنتخب المغربي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ميسي سيعود إلى طنجة مجددا للعب في المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني، وذلك بعد أشهر من لعبه في نفس الملعب خلال نهائي كأس السوبر الإسباني التي جمعت بين فريقه برشلونة واشبيلية والتي انتهت بتتويج البلاوغرانا وكان ميسي من رفع الكأس.

عندما اعتلى ميسي المنصة الشرفية آنذاك حدثت لقطة مثيرة شاهدها العالم، عندما حاول أحد الأشخاص التقاط صورة سيلفي معه، إلا أن ميسي رفض لأن الوقت والمكان لا يسمحان، وكان محقا في ذلك.

ميسي يبدو أنه تعلم الدرس جيدا، فهو لا يريد مزيدا من المواقف المحرجة في طنجة، خاصة أنه خجول بطبعه، وبالتالي قرر وضع لائحة من الشروط للعب المباراة الودية أمام المنتخب المغربي.

من شروط ميسي أن لا يقترب منه أحد عند حلوله بطنجة، خاصة أولئك الذين يرغبون في التقاط صور السيلفي معه، وحتى  الصحفييون ممنوع عليهم الاقتراب منه أو طرح أي سؤال عليه.

لاعبو المنتخب المغربي بدورهم يُحرّم عليهم لمس ميسي أو الاحتكاك به، والويل لمن أراد أن ينتحل صفة سيرجيو راموس، فراموس هو اللاعب الوحيد الذي بإمكانه أن يفعل بميسي ما يشاء، ولا أحد غيره.

الجامعة المغربية نفت أن يكون ميسي أو الاتحاد الأرجنتيني اشترط هذه الشروط، لكن الحقيقة لا تحجبها الشمس، فلاعب مثل ميسي بما يحمله من قيمة لبلده وللشركات الإشهارية العالمية المتعاقدة معه، فهذه الشروط مجرد غيض من فيض.

من حقك يا ميسي أن تشترط ما تشاء، فأنت أستاذ من أساتذة كرة القدم، وليس مجرد أستاذ “متعاقد”، وبالتالي نحن على يقين أن المسؤولين المغاربة سيقومون بالواجب معك، وسيبعدون حتى الذباب عن وجهك، وربما سيخصصون لك حارسين أثناء تنزهك، عفوا اثناء لعبك في ملعب طنجة.

بل الأكثر من ذلك يا ميسي أن مسؤولينا الكرام سيمنحون لك مبلغا ماليا ضخما سيساعدك على تحسين ظروفك الاجتماعية مثلما هو الحال مع باقي المغاربة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا