أخنوش يمنح بوهريز حق الترشح في بني مكادة ويحتفظ بغيلان
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

أخنوش يمنح بوهريز حق الترشح في بني مكادة ويحتفظ بغيلان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نجح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش؛ في تبديد الخلاف بين المستشار الجماعي حسن بوهريز والقيادة التجمعية بطنجة؛ على خلفية توجه هذه الأخيرة لتزكية محمد غيلان وكيلا للائحته في بني مكادة خلال الانتخابات المقبلة.

وقالت مصادر تجمعية؛ ان اجتماعا رفيع المستوى جمع رئيس الحزب عزيز أخنوش؛ والمنسق الإقليمي لاتحادية طنجة اصيلة؛ عمر مورو؛ الى جانب القيادي البارز في الحزب محمد بوهريز؛ أفضى الى مخرج للخلاف حول هذا الموضوع؛ ويتعلق بالاحتفاظ بغيلان مرشحا في بني مكادة؛ بينما تم تكليف حسن بوهريز بالترشح كوكيل للائحة مستقلة في نفس المقاطعة.


ولم يجد أخنوش اي حرج في ترشح حسن بوهريز كوكيل للائحة مستقلة بمقاطعة بني مكادة، على أن يظل داخل الحزب، ويشتغل من موقعه كمناضل تجمعي. داعيا جميع التجمعيين في إنجاح المحطة الانتخابية، والعمل جنبا إلى جنب ما يخدم مصلحة الحزب.

وكانت القيادة التجمعية بطنجة؛ قد اقترحت ترشيح حسن لوهريز في مقاطعة السواني؛ بعد التحاق محمد غيلان بالحزب؛ غير ان بوهريز رفض هذا التوجه وتمسك بمعقله الانتخابي في مقاطعة بني مكادة.

ويعيش حزب التجمع الوطني للاحرار، على مستوى اتحاديته الإقليمية بعمالة طنجة أصيلة، حالة انقسام حادة بين التيار الجديد بزعامة عمر مورو المدعوم من طرف القيادي البارز محمد رشيد الطالبي العلمي ومن ورائه عزيز أخنوش، في مواجهة التيار الذي يتزعمه القيادي المخضرم محمد بوهريز.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار