المشروع العقاري بمارينا طنجة قانوني 100٪؜.. وهذا ما يعد به المشروع للمدينة
ads980-250 after header


الإشهار 2

المشروع العقاري بمارينا طنجة قانوني 100٪؜.. وهذا ما يعد به المشروع للمدينة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تُظهر التصماميم الهندسية لمشروع مارينا طنجة، أن شركة ‘إيجل هيلز” احترمت تخطيط المدينة للموقع بطريقة تسمح بالفتحات المرئية من طنجة وإليها برؤية البحر والمآثر التاريخية للمدينة القديمة المطلة على الواجهة الشاطئية.

كما أظهرت التصاميم أن الشركة خصصت مساحات شاسعة ومتعددة لتقليل كثافة البنايات في الموقع التي يوجد عليه المشروع العقاري، وستتميز هذه الفضاءات بتصماميم هندسية متميزة وجذابة.

ويشير مخطط المشروع، أن المساحة الأرضية المخصصة لهذا المشروع تصل إلى 280 ألف متر مربع، غير أن الشركة خصصت 84 ألف متر فقط للمباني وتركت 196 ألف متر مربع للمساحات المفتوحة والفضاءات الخضراء، وكل ذلك بطريقة تتماشى مع أعمال تهيئة وترميم صورة المارينا والميناء.

و سيوفر المشروع خلال فترة البناء والتطوير حوالي 1200 وظيفة مباشرة، و1800 وظيفة غير مباشرة، كما سيعمل على تشغيل 780 شخص بعد انطلاق وظيفته و1180 وظيفة غير مباشرة.

وتشير تصاميم المشروع، أنه يتماشى مع رؤية مدينة طنجة ميتروبول، ويتناسق مع التهيئات التي تمت بالواجهة المطلة على البحر في الميناء الترفيهي والمارينا، وسيكون مقرا لمجموعة من الانشطة التجارية والثقافية والسكنية والسياحية، ويعد بأن يعطي دفعة هامة للاقتصاد والسياحة والتجارة لمدينة طنجة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار