اليقظة الأمنية تُجهض تهريب مخدرات من طنجة إلى برشلونة
ads980-250 after header


الإشهار 2

اليقظة الأمنية تُجهض تهريب مخدرات من طنجة إلى برشلونة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أجهضت المصالح الأمنية العاملة بميناء طنجة المتوسط، اليوم الأحد، محاولة لتهريب 55 كيلوغرام من المخدرات إلى إسبانيا، في عملية أسفرت عن توقيف أربعة اشخاص ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية.

وأورد مصدر أمني، أن هذه العملية التي جرت بتنسيق وتعاون مع المصالح الجمركية، تمت بعد شكوك حامت حول حافلة لنقل الركاب تم اخضاع هيكلها الداخلي للتفتيش بواسطة جهاز السكانير والكلاب البوليسية المدربة.

وأضاف المصدر، أن عملية التفتيش الذي تم بعد ازالة الهيكل، أسفر عن كمية 55 كيلوغرام مدسوسة بعناية في أنحاء مختلفة من الحافلة التي كانت متوجهة إلى مدينة برشلونة الإسبانية.

الابحاث و التحريات مع الاشخاص الأربعة الموقوفين لازالت جارية معهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط وذلك بالاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة للكشف عن جميع المعطيات المرتبطة بهذه القضية .

وأشار المصدر،  إلى أن هذه العملية تأتي في إطار المجهودات الامنية المبذولة من طرف شرطة الحدود في محاربة الاتجار الدولي في المخدرات و المؤثرات العقلية

وتعتبر هذه العملية الثالثة من نوعها خلال اليومين الأخيرين، حيث تمكنت مصالح أمن ميناء طنجة المدينة، من توقيف مواطنين فرنسيين في حالة تلبس بحيازة 15 كيلوغرام مخدر الشيرا .

كما تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المدينة، مساء الجمعة الماضي، من توقيف مواطنين من جنسية دانماركية، في وضعية إقامة غير نظامية بالمغرب، وذلك للاشتباه في كونهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الدولي في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار