بعد معاناة مع البؤر.. جهة الشمال ترتاح قليلا وتسجل عدد محدود من الإصابات
ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد معاناة مع البؤر.. جهة الشمال ترتاح قليلا وتسجل عدد محدود من الإصابات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة، أدنى عدد من حالات الإصابة بمرض “كوفيد-19” منذ أسابيع، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، إذ تم تسجيل 6 حالات جديدة فقط.

وحسب بيانات الحالة الوبائية المحينة عند السادسة من مساء الأربعاء؛  فقد تم تسجيل 5 حالات جديدة للعدوى على مستوى عمالة طنجة أصيلة، وحالة واحدة بالمضيق.

وبهذا، يبلغ مجموع الإصابات المؤكدة، 2304 بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومن بينهم الحالات المنقولة لمراكز التكفل الوطنية وهو ما يمثل 18,23٪ من العدد الإجمالي الوطني للإصابات

وتبعا للبيانات الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة؛ فقد ارتفع عدد المتعافين من مرض “كوفيد-19″؛ الى 1378 حالة؛ إثر  تأكيد شفاء 7 حالات جديدة بالجهة، كلها بمدينة العرائش.

وأشارت المديرية، أنه مع افتتاح المركز التكفل الجديد بالغابة الديبلوماسية فإن جميع الحالات الجديدة المسجلة بإقليم الفحص أنجرة وإقليم تطوان سيتم التكفل بهذا المركز.

وتبعا لنفس المصدر الرسمي ؛ فقد تم تسجيل استقرار في مجموع الوفيات عند معدل 50 حالة؛ حيث لم بتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة في الجهة خلال الفترة الزمنية المذكورة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار