تفاعل أمني مع صرخة مهاجرة مغربية يفك لغز سرقة شقة سكنية
ads980-250 after header


الإشهار 2

تفاعل أمني مع صرخة مهاجرة مغربية يفك لغز سرقة شقة سكنية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكدت ولاية أمن طنجة، أنها مصالحها تمكنت من تحديد هوية مشتبه فيه بسرقة شقة سكنية في ملكية سيدة مغربية تقطن بالديار الفرنسية، حيث تمكنت من توقيفه واسترجاع جزء من المسروقات.

وكانت صاحبة المنزل الواقع بمجمع سكني بطريق تطوان، أكدت أنها تفاجأت بتعرض مسكنها للسرقة بعد كسر أقفاله لدى عودتها من المهجر، حيث تم السطو على أغلب محتوياته من قبل مجهولين، حسبما جاء في تصريح مصور لها عبر موقع طنجة 24.

مصدر أمني، أفاد أن المصالح الأمنية،  فتحت بشأن هذا التصريح بحثا دقيقا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الأمن الوطني بداية الأسبوع الجاري.

“وحسب البحث المنجز، فقد سبق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة أن قامت بتحصيل شكاية الضحية بتاريخ 10 فبراير الجاري، وباشرت بشأنها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه صباح أمس الأربعاء، علاوة على استرجاع جزء من المسروقات المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.”، يضيف نفس المصدر.

وأكد نفس المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار