شركة إيبيريا تعلن عن رحلة جوية لنقل العالقين الإسبان والمقيمين من المغرب
ads980-250 after header

الإشهار 2

شركة إيبيريا تعلن عن رحلة جوية لنقل العالقين الإسبان والمقيمين من المغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تستعد شركة أيبيريا الإسبانية لتسيير رحلة خاصة يوم الأحد المقبل رحلة، وذلك لنقل الإسبان العالقين في المغرب، من الدار البيضاء إلى مدريد.

وستقوم الشركة بهذه الخدمة بطائرة إيرباص A321، بسعة 200 راكب، والتي ستغادر الدار البيضاء يوم الأحد الساعة 4:40 مساءً وستصل مدريد في الساعة 7:20 مساءً.

ووفق ما أعلنت الشركة، سيتم قبول العملاء الذين لديهم تذكرة طيران أيبيريا للسفر من المغرب دون أي تكلفة إضافية، فيما سيتم اعتماد سعر مخفض لبقية المسافرين. ولإجراء الحجز، يجب على الراغبين في ذلك الاتصال بمركز اتصال أيبيريا.


ومن أجل السفر إلى إسبانيا، يحتاج المسافرين الأكبر من 6 سنوات إلى إثبات يثبت خلوهم من فيروس كورونا خلال 72 ساعة قبل الوصول إلى إسبانيا من خلال اختبار PCR وملء استمارة الدخول قبل الصعود إلى الطائرة.

ويوجد في المغرب حوالي 3000 إسباني سافروا في إجازة إلى المغرب لقضاء عيد الفصح، وهم عالقون في البلد المغاربي بعد تعليق الرحلات الجوية من وإلى إسبانيا وفرنسا.

وتعتزم السفارة الإسبانية بالرباط تنظيم يوم الأحد المقبل رحلة بالسفينة بين مينائي طنجة المتوسط ​​وميناء الجزيرة الخضراء مع شركة النقل البحري باليريا للإسبان والمقيمين المغاربة في إسبانيا الراغبين في العودة إلى إسبانيا.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار