غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تضخ 10 ملايين درهم في صندوق “كورونا”
ads980-250 after header


الإشهار 2

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تضخ 10 ملايين درهم في صندوق “كورونا”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، أنها قررت تقديم مساهمة مالية على شكل هبة قدرها 10 ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتندرج هذه الهبة، حسب بلاغ للغرفة، في إطار المرسوم المتعلق بإحداث صندوق خاص يهدف إلى تغطية التكاليف الصحية الاستثنائية ودعم القطاعات المتأثرة بالأزمة المرتبطة بفيروس كرونا، والذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما أشار البلاغ إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار تجند غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في القضايا الوطنية، ووعيا منها بالظرف الاستثنائي الذي تمر منه البلاد، وتجسيدا لانخراط الغرفة، رئيسا ومكتبا وأعضاء، في جهود التصدي والحد من آثار وباء كورونا المستجد.

وجددت الغرفة الإشادة بمختلف الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية، منوهة بالدور المهم للرابطات والجمعيات المهنية وعموم التجار والصناع والخدماتيين، داعية المواطنين والمواطنات للمضي قدما في تطبيق الخطوات الاحترازية التي سطرتها السلطات الصحية والأمنية، ومواصلة مختلف أشكال التضامن والتآزر المعبرة عن قيم المغاربة وشيمهم الأصيلة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار