مبادرة إنسانية تُوفر 5 شقق لإيواء المشردين خلال فترة الطوارئ الصحية بطنجة (فيديو)
ads980-250 after header


الإشهار 2

مبادرة إنسانية تُوفر 5 شقق لإيواء المشردين خلال فترة الطوارئ الصحية بطنجة (فيديو)

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نجح نشطاء جمعويون بمدينة طنجة، في القيام بمبادرة إنسانية هامة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وذلك من خلال العمل على إيواء المشردين والأشخاص الذين لا مأوى لهم، في ظل حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها طنجة والمغرب عموما.

ووفق تصريحات النشطاء لـ”طنجة 24″، فإن تحركاتهم استجاب له العديد من المسحنين في طنجة، وأحدهم قام بتوفير 5 شقق في إحدى الإقامات له، ووضعها رهن النشطاء من أجل تجهيزها وتخصيصها للمشردين والذين يعيشون في الشارع دون مأوى.

وأضاف النشطاء، أن عدد من الأشخاص الاخرون قاموا بالتبرع بالأفرشة والأغطية، والبعض تبرع بالمواد الغذائية وقنينات الغاز والألبسة، مشيرين إلى أن هناك لا زال عدد من المحسنين يتبرعون لهذه المبادرة الإنسانية الخيرية.

وصرح النشطاء، بأن هذه الشقق الخمسة، سيتم استقبال فيها الأشخاص الذين يعيشون في الشارع وفي وضعية صعبة، عن طريق إيوائهم وإطعامهم وتوفير المبيت لهم، وذلك تحت إشراف المصالح الأمنية والصحية.

وستبقى هذه المبادرة، حسب النشطاء، سارية المفعول طيلة مدة الطوارئ الصحية، والهدف منها وفق تصريحاتهم، هي المساهمة في إيقاف انتشار فيروس كورونا، عن طريق إبعاد فئة المشردين من الشارع.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار