مصالح الصحة ترفض إجراء تحاليل كورونا لفريق اتحاد طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

مصالح الصحة ترفض إجراء تحاليل كورونا لفريق اتحاد طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كشفت مصادر من فريق اتحاد طنجة، أن السلطات الصحية بالمدينة، رفضت لليوم الثاني على التوالي إجراء تحاليل فيروس كورونا للاعبين وطاقم فريق اتحاد طنجة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللاعبين توجهوا صباح اليوم للقيام بالتحاليل، إلا أن الطاقم الطبي تركهم في قاعة الانتظار، لمدة طويلة، وقام بتقديم مواطنين أخرين عليهم دون أي تبرير أو تفسير لسبب تأخيرهم رغم أنهم حلوا في ساعة باكرة.

ووفق ذات المصادر، فإن اللاعبين عندما طالبوا بإجراء التحاليل لهم بعد مدة طويلة من الانتظار، انتفض في وجههم أحد الأطباء ورفض إجراء التحاليل لهم ليعود اللاعبون أدراجهم لليوم الثاني على التوالي دون تحاليل.

واعتبرت مصادر من داخل نادي اتحاد طنجة، أن الطبيب المعني تعامل مع اللاعبين باستعلاء كبير وقام بمعاداة اللاعبين دون أي سبب مقنع، وبالتالي يساهم ذلك في تأزم الوضع الوبائي، واحتمالية انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين وأسرهم.

هذا ويرى متتبعون للوضع الصحي في مدينة طنجة، أن الأطباء بدورهم يُعتبرون ضحايا للوضع العشوائي في المدينة، بسبب غياب استراتيجية واضحة للعمل وعدم تدخل مندوبة الصحة بطنجة أصيلة لإيجاد حلول لهذه الفئة التي تواجه في الصفوف الأولى مرض كوفيد 19.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار