وليد الركراكي يوضح السبب وراء حضور عائلات اللاعبين بقطر
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

وليد الركراكي يوضح السبب وراء حضور عائلات اللاعبين بقطر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طرق وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للانسجام والتآلف بين العناصر الوطنية في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وحضور عائلات اللاعبين إلى قطر لدعمهم وتحفيزهم.
وقال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، في ندوة صحفية، الأربعاء 30 نونبر 2022، إنه من المهم، بالنسبة له، أن تسود “روح العائلة” في المنتخب الوطني المغربي “داخل الملعب وخارجه”، ولهذا السبب وافق وأعضاء الطاقم التقني على حضور عائلات اللاعبين إلى قطر.

وأوضح الركراكي: “فكرنا جيدا بخصوص مجيء عائلات اللاعبين، خاصة وأننا استحضرنا تجربة 2018، وقررنا، نحن في الطاقم التقني، الموافقة على حضور العائلات، خاصة وأن اللاعبين يحبون البقاء على تواصل مع عائلاتهم”.

وتابع الركراكي: “حاليا الأمور عادية وجدية، لم يكن الأمر ليكون كذلك لو أننا، مثلا، انهزمنا. في النهاية المسؤولية مسؤوليتي، نحن الآن في مرحلة تركيز، العائلات لا يزعجوننا، نراهن مرة بعد كل مباراة، المهم بالنسبة لي أن روح العائلة تسود بين المنتخب المغربي داخل وخارج الملعب”.

من جهة أخرى، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الأخير تنتظره مباراة صعبة جدا، أمام نظيره الكندي، برسم الجولة الثالثة من دور المجوعات في نهائيات كأس العالم، مبرزا: “المباراة ستكون صعبة، سنلعب مباراة نهائية، أمام منتخب ليس لديه ما يخسره، لدينا الكثير من الأشياء للفوز بها أو خسارتها في هذه المباراة، لكننا متحمسون ونتطلع للفوز”.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار