آلاف من جرعات لقاح كورونا تصل لمدينة العرائش
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

آلاف من جرعات لقاح كورونا تصل لمدينة العرائش

إشهار مابين الصورة والمحتوى

حلت شاحنة تحمل لقاحات فيروس كورنا، بمقر المندوبية الإقليمية للصحة بمدينة العرائش، في ساعات متأخرة من الليل. وتحت حراسة سيارات ودراجات عناصر الدرك الملكي، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للأمن بالعرائش، والمندوبية الإقليمية للصحة، وصلت الدفعة الأولى إلى وجهتها بسلام.


وقال مدير المستشفى الإقليمي بالعرائش الدكتور شوقي أميرال، في تصريح لجريدة طنجة24، إن الأمر يتعلق بما يفوق 6 آلاف جرعة، سيتم توزيعها على مدن الإقليم، العرائش والقصر الكبير، وستستهدف في البداية، العاملين في الصفوف الأولى في القطاعات الحيوية.

وسيستفيد من اللقاحات التي وصلت للعرائش من شركة أسترازيكا البريطانية، في المرحلة الأولى، رجال الأمن والسلطة والصحة والتعليم، ممن يفوق سنهم ما بين 40 و 45 سنة، ولحاملي الأمراض المزمنة من كبار السن، واللقاح تم تصنيعه في الهند بطلب من الشركة الأم ومقرها في بريطانيا.

وبإمكان ساكنة العرائش إرسال رسالة نصية تتضمن فقط رقم البطاقة الوطنية LA، إلى الرقم 1717، لترد عليهم رسالة فورية، تحدد لهم مكان ومركز التلقيح الذي سيمكنهم من الجرعة، أما الأشخاص الغير معنيين، فيتوصلون برسالة كتب فيها “لم يتم تحديد موعد تلقيحكم بعد، المرجو إعادة الإتصال لاحقا” .


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار