أستاذ طنجاوي يحصل على جائزة مرموقة من جامعة نيويورك لتطويره الأنظمة التعليمية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

أستاذ طنجاوي يحصل على جائزة مرموقة من جامعة نيويورك لتطويره الأنظمة التعليمية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تمكن أنس باري، أستاذ علوم الكمبيوتر بجامعة نيويورك الأمريكية، المنحدر من مدينة طنجة، من الحصول على  جائزة Golden Dozen  من طرف إدارة الجامعة، وذلك لمساهمته البارزة في تحسين جودة التعليم وخلق جو غير مسبوق في الفصول الدراسية.

وحصل الأستاذ الطنجاوي على هذه الجائزة المرموقة رفقة 11 من أعضاء هيئة التدريس في مختلف أقسام جامعة نيويورك، حيث تُمنح كل عام للأساتذة الذين تبنوا أو طوروا حلولًا تكنولوجية مبتكرة لتعزيز تعلم الطلاب.

وكشف باري في منشور له على موقع “لينكدإن” الإجتماعي، عن سعادته الغامرة بتلقي هذه الجائرة معربا في السياق ذاته عن امتنانه الكبير لزملائه وطلبته وكذا إدارة الجامعة التي قدرت مجهوداته المبذولة في سبيل تطوير التعليم.

وكان الأستاذ، قد أصدر مؤخرا ورقة بحثية عن كيفية تأثر معدلات التطعيم ضد فيروس كورونا بالمشاعر عبر الإنترنت، متخذين موقع تويتر للتواصل الإجتماعي كدراسة حالة.

وجمعت الدراسة باحثين من معهد كورانت للعلوم الرياضية بجامعة نيويورك وكلية غروسمان للطب بجامعة نيويورك، حيث وجد هؤلاء أن المشاعر الإيجابية المشتركة حول لقاح  كورونا على تويتر تليها زيادة في معدلات التطعيم ، وارتبطت نتائج مماثلة بالمشاعر السلبية وتأثيرها على خفض معدلات التطعيم.

وسبق لباري الحصول على لقب أستاذ السنة خلال 2014، أثناء عمله كأستاذ لعلوم الكمبيوتر في جامعة جورج واشنطن ، بفضل تصويت طلاب الجامعة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار