“إعصار” شمال المغرب يهدد بتوقف الملاحة البحرية و”طنجة ميد” يحذر المسافرين

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“إعصار” شمال المغرب يهدد بتوقف الملاحة البحرية و”طنجة ميد” يحذر المسافرين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

من المتوقع ان تشهد حركة الملاحة البحرية بميناء طنجة المتوسط، ارتباكا خلال الفترة الممتدة من منتصف نهار غد الثلاثاء الى غاية ليلة الخميس المقبل، تبعا لتحذير صدر بشأن اضراب جوي محتمل.

وكانت مديرية الارصاد الجوية الوطنية، قد اعلنت في نشرة خاصة، توقع هبوب رياح قوية، وتسجيل أمواج خطيرة يومي الثلاثاء والأربعاء بشمال المملكة.

إدارة ميناء طنجة المتوسط، من جهتها حذرت من اضطرابات محتملة في حركة الملاحة البحرية، ابتداء من منتصف نهار يوم الثلاثاء وحتى الساعة العاشرة من ليلة الخميس القادم، بسبب سوء الاحوال الجوية المتوقعة.

ودعت الهيئة المينائية الرسمية، حسبما جاء في صفحتها على فيسبوك، المسافرين الذين برمجو رحلاتهم خلال الفترة المذكورة، الى ضرورة الاستعلام حول امكانية القيام بسفرهم من خلال الاتصال بشركات الملاحة البحرية.

وحسب التحذير الصادر عن مديرية الارصاد الجوية، فإن قوة الرياح ستصل حتى 11 إلى 12 بوفور مع أمواج خطيرة ارتفاعها ما بين 3 إلى 6 أمتار إلى غاية بعد غد الأربعاء بين رأس ملاباطا ورأس سبارطيل، فيما ستصل قوة الرياح 8 بوفور حتى غد الثلاثاء قبل أن تزداد إلى ما بين 9 و10 بوفور إلى غاية الأربعاء وذلك ما بين رأس سبارطيل وأصيلة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا