اعتقالات تنهي نشاط شبكة إجرامية خطيرة بين المغرب وإسبانيا
ads980-250 after header


الإشهار 2

اعتقالات تنهي نشاط شبكة إجرامية خطيرة بين المغرب وإسبانيا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت السلطات الإسبانية، السبت، عن تفكيك شبكة إجرامية خطيرة تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات وغسيل الأموال، وهي العملية التي أسفرت عن اعتقال ما مجموعه 29 شخصا في عدة محافظات.

وقالت الشرطة الإسبانية، في بيان اطلعت عليه جريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن الأشخاص الموقوفين في هذه العملية التي شارك فيها نحو 150 عنصرا أمنيا، تمت بكل من مناطق قادس وملقة وهوليفا، بالإضافة إلى مدينة سبتة المحتلة في شمال المغرب.

وأورد المصدر الأمني الإسباني، أن هذه العملية الواسعة التي انطلقت التحريات بشأنها منذ مارس الماضي، قد توجت بحجز قوارب مطاطية وقوارب ترفيهية وتسع سيارات مصفحة و30 سيارة رباعية الدفع، فضلا عن مبالغ مالية وصل مجموعها إلى أزيد من 14 ألف أورون بالإضافة إلى معدات اتصال لا سلكية ولا سلكية.

وتشير المعطيات التي أوردها المصدر، إلى أن ملابسات القضية، تعود إلى مارس الماضي، عندما أمسكت الشرطة الإسبانية بخيوط الشبكة الإجرامية التي كانت تتخذ من محافظة هويلفا، مقرا لها.

وقد وظف المحققون هذه المعلومات التي مكنت من تحديد امتدادات هذه الشبكة بعدة مناطق في شبه الجزيرة الأيبيرية وشمال المغرب، ما مكن من توجيه الضربة القاضية لهذه الشبكة من خلال الاعتقالات المذكورة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار