بمشاركة 100 شرطي .. اعتقال 14 شخصا في عملية “ضد الارهاب” في برشلونة
ads980-250 after header


الإشهار 2

بمشاركة 100 شرطي .. اعتقال 14 شخصا في عملية “ضد الارهاب” في برشلونة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أوقفت الشرطة الاسبانية، 14 شخصا، اليوم الثلاثاء في إطار عملية في برشلونة وفي مدينة قريبة، ضد خلية يشتبه بأنها كانت تنوي تنفيذ اعتداء، حسب ما أعلنت الشرطة الإقليمية في كاتالونيا.

وكتبت الشرطة في تغريدة “أوقف 14 شخصا حتى الآن في إطار عملية أجريت اليوم في برشلونة وإيغوالدا” وهي مدينة صغيرة تقع على بعد حوالى ستين كلم نحو غرب العاصمة الكاتالونية.

بينما رجح متحدث باسم الشرطة الإقليمية، في تصريح صحفي “نية (الخلية) تنفيذ اعتداء لكننا لا نزال نبحث لمعرفة أية مواقع” كان يمكن أن تكون م ستهدف.

وأوضح المتحدث أن 13 شخصا أوقفوا في برشلونة بالإضافة إلى شخص واحد في إيغوالدا، من دون إعطاء تفاصيل حول جنسياتهم وأعمارهم ومواصفاتهم.

وأعلنت الشرطة الإقليمية بدء عملية “ضد الإرهاب” أجرت خلالها ست عمليات تفتيش في برشلونة وإيغوالدا، كان معظمها في وسط العاصمة الكاتالونية.

وتم نشر أكثر من مئة عنصر في إطار هذه العملية التي أجريت بناء على أمر من المحكمة الوطنية العليا المختصة بقضايا الإرهاب، وذلك لـ”جرائم إرهاب” و “منظمة إجرامية”.

وأفادت مصادر إعلامية، أن عناصر يحملون أسلحة ثقيلة ويرتدون أقنعة كانوا يراقبون اثنين من المباني التي تم تفتيشها في برشلونة وأخرجوا منها أكياسا تحتوي على مواد مضبوطة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا