تمشيط أمني ناجع وارتياح كبير في أوساط مهنيي السياحة بأحياء طنجة العتيقة
ads980-250 after header


الإشهار 2

تمشيط أمني ناجع وارتياح كبير في أوساط مهنيي السياحة بأحياء طنجة العتيقة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تعيش احياء المدينة العتيقة بطنجة، منذ اسابيع، دينامية ملحوظة على المستوى الامني، بعد تعيين العميد الممتاز مصطفى الشدادي رئيسا لفرقة الشرطة السياحية.

وتشير معطيات في هذا الاطار، الى تكثيف الحملات الامنية في مختلف ارجاء المدينة العتيقة، في مسعى للحد من مختلف الشوائب التي من شأنها تقويض الجهود الرامية للنهوض بالقطاع السياحي.

وتسود حالة من الارتياح في اوساط المهنيين في قطاع السياحة، على إثر التحركات التي تباشرها فرقة الامن السياحي منذ أيام بقيادة العميد الممتاز مصطفى الشدادي الذي تم تعيينه حديثا في هذا المنصب.

وحسب مصادر طنجة 24، فإن التدابير الامنية الاخيرة، مكنت من القبض على عدد من المشتبه فيهم، ضمنهم مطلوبون بموجب مذكرات بحث، على ذمة قضايا جنحية وجنائية متنوعة.

التدابير الامنية، لم تتوقف على مستوى مطاردة ذوي القضايا الاجرامية وترتيب الاثار القانونية في حقهم، بل شملت تفعيل الاجراءات الزجرية المتعلقة بمخالفات قانون السير والجولان، على غرار التدابير التي همت سيارات ودراجات نارية في وضعية مخالفة للقانون، على مستوى ساحة 9 ابريل.

وتراهن الفعاليات المهنية ومعها ساكنة المدينة العتيقة، على اسهام فعال من طرف رئيس فرقة الامن السياحي بطنجة، على ضخ دماء جديدة في المقاربات الامنية المعتمدة في هذا الاطار من اجل تحقيق الاهداف المتوخاة مع اقتراب الموسم السياحي


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار