ثانوية أبي العباس السبتي تحتفي بمتفوقيها
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

ثانوية أبي العباس السبتي تحتفي بمتفوقيها

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نظمت الثانوية التأهيلية أبي العباس السبتي، أمس الثلاثاء، حفلا تكريميا لفائدة التلاميذ المتفوقين خلال الموسم الدراسي المنصرم، بعد ظهور نتائج الاختبارات الإشهادية.
الحفل الذي كان تحت إشراف مديرة الثانوية التأهيلية أبي العباس السبتي، زهرة الزرهوني، شهد حضور أُسَر التلاميذ المتفوقين وأولياء الأمور، بجاانب الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة المنظمة ومؤسسات تعليمية أخرى.
وبرز خلال الحفل التلاميذُ المتفوقون في الامتحانات الختامية لنيل شهادة الباكالوريا، ممن جرى منحهم دروع تذكارية، حيث تمكنت التلميذة عائشة ابن علامة من التفوق في شعبة علوم الحياة والأرض بمعدل 18,71، فيما تصدرت التلميذة فدروس بن هادي زملاءها في شعبة الآداب بمعدل 18,98.

وتفوق التلميذ مروان الأنجري على زملائه في شعبة العلوم الفزيائية- خ فرنسية بمعدل 19,59، بينما برز التلميذ ياسر جبوري في شعبة العلوم الرياضية “أ”- خ. فرنسية باستحقاقه لمعدل 19,51.
في شعبة علوم الاقتصاد تصدر التلميذ أيوب حرميم بنيْله لمعدل 19,14، وبمعدل 17,85 حصدت التلميذة هند السبايطي المركز الأول في شعبة الباكالوريا المهنية- الصيانة المعلوماتية والشبكات، وكذلك التلميذة دعاء الزكاني التي تفوقت على نظرائها في شبعة علوم التدبير المحاسباتي بمعدل 19,16.


كما جرى خلال الحفل تكريم المتفوقين باقي المستويات والشعب بشواهد تقديرية. وأيضا جرى استعراض حصيلة أنشطة الأندية التربوية داخل المؤسسة والإشادة بالتلاميذ ذوي المجهود الأكبر داخل تلك الأندية.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار