حصيلة الجهة.. طنجة تتصدر مجددا بـ 102 إصابة وتتقاسم الوفيات الجديدة مع شفشاون
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

حصيلة الجهة.. طنجة تتصدر مجددا بـ 102 إصابة وتتقاسم الوفيات الجديدة مع شفشاون

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أظهرت حصيلة الرصد الوبائي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إصابة 231 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل مجموع الحالات المسجلة بالجهة إلى 41 ألف و939 حالة مؤكدة.

وحسب المعطيات الرقمية الواردة في النشرة اليومية الخاصة بالوضعية الوبائية، فقد تصدرت عمالة طنجة أصيلة، حالات الإصابة بعدوى “كوفيد-19” بجهة الشمال، مسجلة 102 حالة جديدة خلال الفترة الزمنية.

وتوزعت باقي الإصابات المسجلة على اقليم الحسيمة (35 إصابة جديدة)، إقليم تطوان (36 حالة جديدة)، إقليم العرائش (29 حالة جديدة)، إقليم شفشاون ( 11 حالة جديدة)، عمالة المضيق الفنيدق (12 حالة حالة جديدة)، وزان (حالتين)، الفحص أنجرة (4 حالات).

ويمثل المجموع التراكمي للإصابات المؤكدة بعدوى الفيروس التاجي، المسجل بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ما نسبته 9.20 في المائة من مجموع الحالات المؤكدة على الصعيد الوطني.

وعرفت الفترة الزمنية المذكورة، تسجيل اربع حالات وفاة بكل من شفشاون (حالة واحدة) طنجة (حالتين) ، ليرتفع مجموع الوفيات بالجهة إلى 779 حالة منذ بداية الجائحة في مارس الماضي.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين، بمزيد من الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار