حفل زفاف يجر عريسا إلى قضاء “ليلة عمره” في ضيافة شرطة طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

حفل زفاف يجر عريسا إلى قضاء “ليلة عمره” في ضيافة شرطة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

فضت السلطة المحلية للملحقة الإدارية الحادية عشر بطنجة، مساء الخميس، حفل زفاف حاشد كان يحتضنه  أحد المناول بحي “النظر الجميل” الواقع ضمن تراب مقاطعة مغوغة.

وجاء تدخل السلطات الإدارية بمعية المصالح الأمنية، بناء بعد معاينة مشاهد بث مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، توثق لإطلاق شهب نارية احتفالا بزفاف كان يحتضنه المنزل المذكور.

وعلمت جريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن رجال السلطة، قاموا بإخلاء فضاء الحفل من جميع الضيوف الذين كان عددهم كبيرا في مخالفة صريحة للإجراءات الوقائية المعمول بها.


 بينما قامت المصالح الأمنية، باقتياد العريس إلى مقر مفوضية أمن بني مكادة، بناء على تعليمات من وكيل الملك، الذي أمر بوضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه بشأن تنظيم تجمع مخالف لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية.

وبموجب الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، قررت الحكومة، منع إقامة جميع الحفلات والأعراس، ومنع إقامة مراسيم التأبين، مع عدم تجاوز 10 أشخاص كحد أقص ى في مراسيم الدفن.

وفي آخر حصيلة رسمية، سجلت مدينة طنجة 168 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، من ضمن 609 حالة مؤكدة على صعيد جهة الشمال، في واحدة من أكبر المعدلات المسجلة بعدوى “كوفيد-19” خلال العام الجاري.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار