سلطات طنجة تتلف أطنانا من المخدرات ومعدات خاصة بالهجرة السرية
ads980-250 after header


الإشهار 2

سلطات طنجة تتلف أطنانا من المخدرات ومعدات خاصة بالهجرة السرية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أشرفت لجنة مختلطة ممثلة لمختلف مصالح السلطات المحلية بطنجة، اليوم الاثنين، على إتلاف أطنان من المخدرات وكميات كبيرة من السجائر المهربة، إضافة إلى معدات خاصة بالهجرة غير الشرعية، تم حجزها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وجرت هذه العملية، التي تعد الأولى من نوعها خلال السنة الجديدة، بمنطقة خلاء بجماعة الحجريين بالضاحية الغربية لمدينة طنجة، بحضور ممثلين الدرك الملكي والأمن والجمارك، والوقاية المدنية  وممثل عن النيابة العامة ووزارة الصحة.

وأوضح سفيان بركاني، الآمر بالصرف بالإدارة الجهوية للجمارك بطنجة، في تصريح لجريدة “طنجة 24” الإلكترونية، أن هذه العملية، شملت أزيد من 20 طن من مخدر الشيرا، 6.8 كيلوغرام من مخدر الهيروين، 100 ألف قرص مخدر وأقراص الهلوسة

وأضاف ذات المتحدث، إن عملية إتلاف هذه المخدرات والمواد المهربة، يأتي تتويجا لحملات وعمليات قامت بها مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط، من شرطة وجمارك خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

أما بخصوص مكان إتلاف هذه المواد الممنوعة، فقد أرجأ مسؤولو اللجنة المشرفة، هذا الاختيار  إلى الحرص على الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتعكس الكمية الكبيرة لهذه المحجوزات، الجهود التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية في مكافحة المخدرات والهجرة السرية، سواء على مستوى المعابر الحدودية وكذا الوجهات البحرية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار