سيارة “مجنونة” تدهس افراد أسرة امريكية وتخلف 3 قتلى بكورنيش طنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

سيارة “مجنونة” تدهس افراد أسرة امريكية وتخلف 3 قتلى بكورنيش طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عاش شارع محمد السادس بطنجة (الكورنيش)، مساء الاثنين، فصول واحدة من ابشع حوادث السير، راح ضحيتها افراد اسرة امريكية، حسبما أفادت به مصادر طبية وامنية.

وقال شهود من عين المكان، إن الحادثة التي وقعت قبالة فندق “سيزار” بملابطا،  تسبب فيها سائق متهور، وادت الى مقتل امراة حامل وجنينها، اضافة الى طفل كان برفقتها واصابة آخر بجروح خطيرة.

مصدر طبي، اكد وفاة المرأة ذات 26 ربيعا هي وجنينها، اضافة الى احد طفليها البالغ قيد حياته 3 سنوات من العمر، بينما تم ايداع الطفل الثاني الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، قسم العناية المركزة  بمستعجلات مستشفى محمد الخامس.

في غضون ذلك، باشرت المصالح الامنية، اجراءاتها القانونية، قصد تحديد المسؤوليات وترتيب الاثار القانونية.

وفي آخر حصيلة مرتبطة بحرب الطرق في المغرب، لقي 16 شخصا مصرعهم وأصيب 1664 آخرون بجروح، إصابات 60 منهم بليغة، في 1229 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 1 إلى 7 أبريل الجاري.

وتعزو المصالح الامنية، وقوع هذه الحوادث، الى إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم التحكم، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، والسير في يسار الطريق، والتجاوز المعيب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا