طلبة معهد العمل الإجتماعي بطنجة يقاطعون الدراسة بشكل نهائي لهذه الأسباب
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

طلبة معهد العمل الإجتماعي بطنجة يقاطعون الدراسة بشكل نهائي لهذه الأسباب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قرر طلبة المعهد الوطني للعمل الإجتماعي بطنجة، اليوم الإثنين، مقاطعة الدراسة بشكل جماعي الى حين الإستجابة لمطالبهم المتمثلة بالأساس في الانتقال من التعليم عن بعد الى التعليم الحضوري مع توفير السكن الطلابي عوض مطالبتهم بالكراء.

وأكد الطلبة في تصريحات متفرقة لـ “طنجة 24″، أن إدارة المعهد وعدتهم بإعادة فتح السكن الطلابي في وجههم، بعد أشهر من الإغلاق بحجة الإصلاحات، ووضعت الفاتح من نونبر الجاري كموعد لعودتهم الى التعليم الحضوري، الا أنهم صدموا اليوم من تماطل الإدارة وعدم وفائها بوعودها.


وأضاف هؤلاء، أن الإدارة سبق لها وأن طلبت منهم التوفر على إقامة بمدينة طنجة من أجل متابعة الدروس الحضورية لعدم جاهزية السكن الطلابي، وهو الأمر الذي رفضه هؤلاء لعدم إمكانية تحقيق المساواة بين الطلبة الميسورين والطلبة من أصحاب الإمكانيات الضعيفة.

وخلال أخر إجتماع جمع الطلبة بالإدارة في الفاتح من أكتوبر المنصرم، اتفق الطرفان على تحقيق مطالب الطلبة وتمكينهم من إجتياز الإمتحانات في وقتها عن طريق توفير السكن لهم، الا أن الأمر لم يتحقق ليقرر هؤلاء التصعيد.

وكخطوة أخيرة اختار طلبة المعهد مقاطعة الدروس بشكل نهائي الى غاية التأكد من نية الإدارة الوفاء بإلتزاماتها إتجاههم، مشيرين الى عزمهم الإستمرار حتى لو كلفهم ذلك الموسم بأكمله.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار