عدد ضحايا “معمل الموت” بطنجة يرتفع إلى 29 قتيلا والشرطة تعتقل صاحب المصنع
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

عدد ضحايا “معمل الموت” بطنجة يرتفع إلى 29 قتيلا والشرطة تعتقل صاحب المصنع

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ارتفعت حصيلة حادثة معمل النسيج بحي البرانص، إلى 29 شخصا، في حصيلة جديدة غير نهائية للحادث المأساوي الذي هز مدينة طنجة، في وقت سابق من اليوم الاثنين، فيما تم توقيف صاحب المصنع.

وبحسب المعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 الإلكترونية، من مصادر متعددة، فقد تم انتشال ثلاث جثث جديدة لضحايا تسرب مياه إلى الأمطار إلى القبو الذي كان يحتضن معملا للنسيج في حي البرانص، فيما التحق شخص آخر كان قيد العلاج بمستشفى محمد الخامس، بقائمة المتوفين.

وذكرت مصادر الجريدة، أن عدد الأشخاص الذين تم إنقاذهم، قد ارتفع هو الآخر إلى 17 شخصا، يوجدون جميعهم في قسم العلاجات بالمستشفى الجهوي، ضمنهم حالات خطيرة.


ويعود سبب هذا الحادث، إلى تسرب مياه الأمطار إلى داخل المعمل المتواجد في قبو فيلا بزنقة الإيناس بحي البرانص، مما  أدى إلى تضرر تجهيزات كهربائية، ما نتج عنه صعق عدد من الضحايا.

وأكدت سلطات ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، إنه تم فتح تحقيق جنائي تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وحيثيات الحادث وتحديد المسؤوليات”.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر مطلعة، أن صاحب المعمل “السري”، كما قالت السلطات المحلية، قد تم توقيفه من طرف مصالح الشرطة بولاية أمن طنجة، للتحقيق معه في عدد من التهم التي سيثيرها هذا الحادث.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار