مجموعة معاهد ابن خلدون تحتفل بتقديم الشواهد لخريجي موسم 2018

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مجموعة معاهد ابن خلدون تحتفل بتقديم الشواهد لخريجي موسم 2018

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نظمت مجموعة معاهد ابن خلدون للتسيير و الاعلاميات بمدينة طنجة الدورة العاشرة لحفل التخرج لفائدة خريجي مجموعة معاهد ابن خلدون والذي سينعقد بالمركز الثقافي  احمد بوكماخ ثاني اكبر مركز ثقافي بالمغرب . ودلك تحت شعار »:  خريجي اليوم .. .مسيري الغد… «

الحفل الذي حضرته شخصيات وازنة عرف تسليم الدبلومات للخرجين و كذللك  الشواهد التقديرية للاساتذة اعترافا بمجهوداتهم وكفائتهم  التربوية . و كذللك عدة جوائز و شواهد للمتفوقين الاوائل بالاضافة الى مجموعة من الانشطة الفنية .

محمد خيي رئيس المقاطعة بني مكادة عبر في كلمته بالمناسة عن فخره واعتزازه بالاطر المتوجة  و التي تراهن عليها الجهة سيما المستثمرين الوافدين لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما أضاف خيي أن إقامة مناطق حرة وموانئ كبرى بالجهة تبقى في أمس الحاجة إلى الرأسمال البشري المؤهل الذي سيعمل بها، وأن أول ما يسأل عليه المستثمر الأجنبي المتمثل في الشركات المتعددة الجنسيات هو المؤهلات المهنية التي سيحتاجها في الإنتاج.

وخلال الحفل قام المدير العام ونائبه والمدراء التربويون والمديرات التربويات بتوشيح كل المكونين والمكونات بشواهد في حقهم اعترافا بمجهوداتهم الجبارة التي قدموها خلال السنوات التكوينية السابقة خدمة لأبناء هذا الوطن.

وقد حضي المتفوقون والمتفوقات باهتمام الإدارة وبتشجيعها إذ تم مكافأتهم بمنح وصلت قيمتها إلى 10.000 درهم للرتب الأولى.

وقد تخلل الحفل وقفات وومضات فنية أبرزها عرض هادف يحاكي مسار المتدرب بقطاع التكوين المهني باستعمال الظل وحركات رياضية تم تقديمه من طرف فرقة موزر طيف الخيال التي حضرت محافل وطنية ودولية، وقد سجل أيضا حضور فرقة موسيقية تقليدية أطربت الحضور بمقاطع مغربية أصيلة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا