مسافرون مغاربة يمضون ليلة عصيبة بمطار إيطالي بعد تخلي “العربية للطيران” عنهم
ads980-250 after header

الإشهار 2

مسافرون مغاربة يمضون ليلة عصيبة بمطار إيطالي بعد تخلي “العربية للطيران” عنهم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وضعت شركة “العربية للطيران”، عشرات من المسافرين المغاربة، تحت رحمة لحظات عصيبة، بعدما تسببت لهم في قضاء ليلة  في العراء على مستوى مطار “ميلانو” بالديار الإيطالية.

وقال مسافرون تحدثوا لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أنهم قضوا ليلة سمراء في مطار ميلانو الإيطالي، بعدما تخلفت الطائرة التي كان من المقرر ّأن تقلهم نحو المغرب، عن موعدها، ما أربك برنامج سفرهم والتزاماتهم المختلفة.

واعتبر المتحدثون في اتصالاتهم بالجريدة، أن الشركة الإماراتية أبانت عن سلوك متعال اتجاه المسافرين الذين وضعوا ثقتهم فيها، حيث لم تكلف نفسها مجرد تقديم اعتذار وشرح الأسباب الكامنة وراء تخلف الطائرة عن موعدها لنقلهم نحو وجهتهم في المغرب.

وقالت إحدى المتضررات، أن الشركة ألغت رحلة طائرتها صوب المغرب، دون أي إشعار مسبق ودون أن تقوم بأية خطوة من شانها أن تخفف معاناة المسافرين نتيجة هذا الخطأ الكبير.

ويشكل هذا الخطأ الفادح من جانب الشركة الإماراتية، حسب مراقبين، ضربة قوية لما تروجه من معطيات  حول جودة الخدمات التي تقدمها لزبنائها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخلف فيها شركة “العربية للطيران” موعدها مع زبنائها في العديد من المطارات المغربية والعالمية، مثلما حصل قبل أشهر في مطار العاصمة البلجيكية بروكسيل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا