مطاردة بحرية تنتهي بمصرع مهرب مخدرات شهير بين المغرب وإسبانيا
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

مطاردة بحرية تنتهي بمصرع مهرب مخدرات شهير بين المغرب وإسبانيا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

لقي مهرب مخدرات إسباني الجنسية، مصرعه في حادث اصطدام قارب كان على متنه بزورق تابع للبحرية الإسبانية، اثر مطاردة نفذتها هذه الأخيرة لإحباط محاولة لتهريب المخدرات عبر مضيق جبل طارق.

وأفادت الصحافة الإسبانية، بأن الأمر يتعلق بالمدعو خوان ديغو، المنحدر من بلدة لينينس في محافظة مربيا، جنوب إسبانيا، الذي كان في رحلة لنقل شحنة من المخدرات انطلاقا من السواحل المغربية في اتجاه الضفة الشمالية لمضيق جبل طارق.


وفي التفاصيل التي أوردتها المنابر الإعلامية الإسبانية، فإن الحادث وقع خلال مطاردة قارب مطاطي ذي 4 محركات قوية يستعمل في تهريب المخدرات من المغرب نحو اسبانيا، كان على متنه 4 أشخاص رفضوا الامتثال بالتوقف، لنداء عناصر البحرية الإسبانية.

وأفضى الحادث، على مصرع ديغو الذي يعتبر قائد المجموعة، فيما تم اعتقال زملائه الثلاثة الذين كانوا على متن المركب، قبل أن يتم نقلهم إلى أحد موانئ الجنوب الإسباني، وتسليمهم للسلطات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.

وكشفت التحقيقات الأولية، مع المشتبه فيهم الثلاثة، أنهم كانوا بصدد شحن براميل من الوقود بغاية تزويد مجموعة أخرى به، من أجل استعماله في قوارب لتهريب المخدرات ضمن العمليات التي تنشط في منطقة جبل طارق.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار