معاهد ابن خلدون بطنجة تحتفي بتخرج 750 من طلابها ومتدربيها
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

معاهد ابن خلدون بطنجة تحتفي بتخرج 750 من طلابها ومتدربيها

إشهار مابين الصورة والمحتوى

احتفت مجموعة “ابن خلدون” المتخصصة في التكوين المهني بطنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بتخرج فوجين جديدين من طلبتها ومتدربيها، بحضور مجموعة من إداريي وأطر هذا المعهد الخاص، إلى جانب شخصيات أكاديمية ممثلة لمجموعة من المؤسسات العمومية والخصوصية الشريكة لها.

وبلغ عدد خرجي الفوجين برسم موسمي 2020 و 2021، ما مجموعه 750 طالبة وطالب، موزعين على مختلف المسالك والشعب التكوينية التي توفرها هذه المجموعة المعروفة أيضا بـ”Groupe IKI”.

وفي كلمات خلال المناسبة، هنأ مسؤولو المؤسسة، الخريجين على النتائج التي حصلوا عليها، مبرزين أنها تأتي بفضل المجهودات التي يبذلها الطاقم البيداغوجي والإداري لضمان تكوين وتأطير جيد بالنسبة لطلبة وطالبات المؤسسة.

وقال الرئيس المؤسس لمجموعة معاهد ابن خلدون، أحمد العدلاني، إن هذا الحفل الذي يأتي تتويجا لموسمين تكوينيين، يعتبر مناسبة للتأكيد على الثقة التي تجمع مؤسسة معاهد ابن خلدون وشركائها الاقتصاديين والمؤسساتيين.

وأضاف العدلانين في تصريحات لجريدة طنجة 24 الإلكترونية أن جودة وقيمة التكوين الذي تقدمه المؤسسة مكنها من النجاح في التكيف مع متطلبات محيطها السوسيو اقتصادي بتقوية مشاركة المهنيين ومختلف شركائها وتأهيل التكوينات.

من جانبه، أكد نائب المدير العام للمجموعة، عبد الصمد أزواغ، أن المؤسسة تتوفر على رؤية عمل واضحة مع شركائها الاقتصاديين، تجعلها منكبة على عمل مستمر من أجل تحيين مقرراتها وخلق شعب جديدة تستجيب للحاجيات المستجدة في سوق الشغل.

ودعا أزواغ، في تصريح مماثل،  الطالبات والطلبة الخريجين إلى لعب دورهم كاملا في المساهمة في تنمية بلدهم والتأقلم مع التحولات التي يعرفها محيطهم.

وتجدر الإشارة أن مؤسسة “معاهد ابن خلدون”، تمكن طلبتها من شعب تكوينية، تستجيب لمتطلبات سوق الشغل وكذا لتطلعات الطلبة، حيث تقترح المؤسسة عدة تخصصات تتعلق أساسا بمجال تدبير المقاولات والتنمية المعلوماتية، والتدبير المعلوماتي، وتدبير الملاحة  واللوجيستيك، والتأهيل الإداري.

 


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار