وزارة الصحة تعلن عن أسماء المرشحين لإدارة بعض المستشفيات بطنجة وجهة الشمال
ads980-250 after header


الإشهار 2

وزارة الصحة تعلن عن أسماء المرشحين لإدارة بعض المستشفيات بطنجة وجهة الشمال

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن لائحة المرشحين لشغل مناصب مدراء بعض المستشفيات بمدينة طنجة وجهة الشمال، بعد أن ظلت لفترة طويلة شاغرة وبدون أي شخص على رأسها.

وحسب المعلومات التي توصلت بها “طنجة 24″، فإن عددا من المستشفيات بكل من طنجة الحسيمة القصر الكبير وتطوان، ستشهد قريبا تعيين مدير بها، بعد الإنتهاء من المساطر الإدارية اللازمة.


ففي مدينة طنجة تم ترشيح نجاة آيت الكرش لشغل منصب مديرة لمستشفى القرطبي، فيما تم إختيار المديوني عبد العزيز كمرشح لإدارة مستشفى القرب بني مكادة الذي تم إحداثه مؤخرا.

أما بالنسبة لتطوان فقد تم ترشيح كل من توفيق المصطفى وبوطي خالد بالإضافة الى ميزر خجو لإدارة مستشفى بن قريش، فيما تم إنتقاء غراد مراد والرافعي مبارك للترشح من أجل إدارة مستشفى القرب بالقصر الكبير، أما بالحسيمة فقد ارتأت الوزارة ترشيح العاني عبد الوهاب لمستشفى القرب بإمزورن وخجو ميرز لإدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بنفس المدينة.

وتجدر الإشارة الى أن الوزارة حددت تاريخ 18 يناير الجاري كموعد لإجراء المقابلات مع الأشخاص اللذين تم إنتقاءهم بمقر المديرية الجهوية للصحة، على أن يتم الإعلان عن القرار النهائي أياما قليلة بعدها.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار