إطلاق خدمات المديرية الجهوية للتعاضدية موظفي الإدارة العمومية بجهة طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

إطلاق خدمات المديرية الجهوية للتعاضدية موظفي الإدارة العمومية بجهة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات مولاي إبراهيم العثماني رفقة أعضاء المكتب المسير والمنسق الجهوي وأعضاء عن المجلس الإداري للتعاضدية العامة والسادة مندوبي الجهة ، صباح الاثنين 16 ماي 2022 بافتتاح المديرية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويأتي إحدات هذه المديرية الجهوية ، تنفيذا للمخطط الاستراتيجي الخماسي للتعاضدية العامة (2021-2025) والذي يروم من جهة، إلى تفعيل الورش الملكي المتعلق بالحماية الإجتماعية والتغطية الصحية الشاملة، ومن جهة تانية تجويد وتنويع وتقريب الخدمات المقدمة للمنخرطين بالجهة والتخفيف من عناء تنقلهم إلى المركز.

كما تأتي تفعيلا للرؤيا المتعلقة بضمان حق المساواة في الولوج للخدمات وتحقيق العدالة الإجتماعية والمجالية في الإستفادة من الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية المسداة للمنخرطين ولذوي حقوقهم ، وكذلك ترسيخا لمبدأ اللامركزية واللاتمركز الذي هو أساس نجاح هذه الجهات، حيت أن عمل هذه المديريات الجهوية المحدثة سيكون له الأثر الإيجابي على كافة المستويات، حيت ستتمكن من تقديم باقة من الخدمات المتمثلة في :

تسجيل وتصفية ملفات المرض، واستقبال ملفات الانخراط وتحيين وضعياتهم الإدارية والمالية وتحصيل الاشتراكات،مع إطلاق خدمة المراقبة الطبية للملفات المرضية لتسريع معالجتها جهويا، ومعالجة الشكايات وتسجيل ملفات الإحتياط الإجتماعي.

وسيمكن هذا النمودج الجهوي من ضمان إستقلالية أوفر لعمل هذه المديريات، كما سيساهم في التقليص من الهدر الزمني ومن الانتظارية بشكل سيتمكن معه المنخرط من الحصول على كافة الخدمات الإدارية و الصحية و الإجتماعية في حينه ودون أي تأخر.

كما تقدم السادة المناديب عن إفتخارهم بهذا العمل الجبار الذي قامت به الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة مولاي إبراهيم العثماني في وقت وجيز وبهذه المناسبة قدموا للسيد رئيس المجلس الإداري تذكارا معبرين عن إمتنانهم بكل المجهودات المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة والتي تستجيب لتطلعات المنخرطين وذوي حقوقهم بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وفي الأخير أكد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية إنخراطه التام واللامشروط في تنزيل ورش الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار