الحب ينتصر على الكراهية.. طنجاويون يعيدون الحياة لنصب اليوسفي وشكايات لإيقاف المخربين
ads980-250 after header


الإشهار 2

الحب ينتصر على الكراهية.. طنجاويون يعيدون الحياة لنصب اليوسفي وشكايات لإيقاف المخربين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام عدد من المواطنين بمدينة طنجة، زوال اليوم الأحد، بإعادة وضع الورود والشمع بالقرب من النصب التذكاري للراحل عبد الرحمن اليوسفي، بعد قيام بعض المخربين بتدنيسه.

واختار عدد من الطنجاويين، القيام بهذه المبادرة، من أجل تأكيد على أن الفعل التخريبي الذي طال هذا المكان، هو فعل معزول ولا يعبر بتاتا عن العلاقة التي تربط سكان المدينة باليوسفي، ولا عن التعايش والتسامح الذي تعرفه عاصمة البوغاز منذ الأزل.

وبادر المواطنون، بقراءة الفاتحة على روح الفقيد، الذي وافته المنية أول أمس الجمعة، كما قاموا بوضع ورود وشموع على النصب التذكاري الذي قام بإفتتاحه الملك محمد السادس عرفانا بالمجهودات التي قام بها عبد الرحمن اليوسفي في سبيل بناء المغرب المعاصر.

وفي سياق متصل، قام حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بمدينة طنجة، بتقديم شكاية رسمية لوكيل الملك من أجل فتح تحقيق وإيقاف المتورطين في تدنيس الصرح التذكاري لعبد الرحمن اليوسفي.

وأكد عدد من المناضلين أن المنطقة التي يوجد بها الصرح مليئة بكاميرات المراقبة سواء تلك الخاصة بالمحلات التجارية أو كامرات المراقبة التي ثبتتها الأجهزة الأمنية مؤخرا، وهو الأمر الذي سيسهل لا محالة مهمة التعرف على الجناة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار