تساقطات غزيرة تقطع محاور طرقية وتسبب خسائر جسيمة بمنطقة الشمال
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

تساقطات غزيرة تقطع محاور طرقية وتسبب خسائر جسيمة بمنطقة الشمال

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عرفت  عدد من المناطق في شمال المملكة  ليلة الثلاثاء- الاربعاء؛ تساقطات مطرية قوية أعقبتها سيول جارفة، اجتاحت عددا من الطرق في المنطقة.

و تسببت الأمطار الغزيرة، في توقف حركة السير على الطريقة الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والحسيمة، على مستوى مدشر اعرابن بمركز الجبهة.

وذكرت مصادر محلية،  من منطقة إعرابن، التابعة لإقليم شفشاون أن عددا كبيرا من المنازل، والممتلكات الخاصة تعرضت لأضرار جسيمة، بسبب السيول الجارفة كما أدت السيول إلى غمر إحدى سيارات الأجرة بالأتربة.


كما حوصرت أعداد كبيرة من السيارات، والشاحنات في المنطقة والتي لازالت تنتظر تدخل السلطات المعنية لإزاحة الأحجار والأتربة.

وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية أو قطرات مطرية جد خفيفة ومحلية، خلال الصباح والليل، فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي وشمال المنطقة الشرقية.

وستهم أمطار ضعيفة أو زخات فوق الواجهة المتوسطية، والريف منطقة طنجة، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب جنوب البلاد، وقليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع تناثر حبات من الغبار بالجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

 


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار