جرافات السلطة تدك مباني عشوائية غداة “وعيد” الوالي امهيدية
ads980-250 after header


الإشهار 2

جرافات السلطة تدك مباني عشوائية غداة “وعيد” الوالي امهيدية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

غداة التعليمات الصارمة التي وجهها الوالي محمد امهيدية بوضع حد لظاهرة البناء العشوائي، تحركت آليات السلطة المحلية بطنجة، اليوم الأربعاء، لدك عشرات من البنايات العشوائية في عدد من المناطق الهامشية للمدينة.
وباشرت سلطات الملحقة الإدارية 10 (مكرر)، عمليات هدم واسعة لمباني عشوائية على مستوى أحياء السانية القديمة والشجيرات والهرارش، تقول السلطات إنها أقيمت بطريقة مخالفة للقانون.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة طنجة 24 الإلكترونية، فإن عدد من البنايات التي همتها عمليات الهدم، كان قد جرى تشييدها بشكل غير قانوني، في أودية وأماكن خطيرة لا تصلح للبناء. مشيرة إلى أن عمليات الهدم لن تتوقف وسيتم هدم جميع المنازل التي بنيت خارج القانون.
وتراهن السلطات المحلية، من خلال هذه الإجراءات، على وقف ظاهرة موجة البناءات غير الشرعية والترامي على ملك الغير الذي تشهده عدة مناطق بتراب مدينة طنجة، خاصة مع اقتراب موسم الانتخابات.


وكان اجتماع انعقد أمس الثلاثاء، بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، شهد مطالبة الوالي محمد امهيدية، مسؤولي المجالس المنتخبة والإدارة الترابية، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ظاهرة البناء العشوائي، متوعدا المقصرين بعقوبات قاسية.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار