شرطة تطوان تعتقل مستشارا جماعيا بتهمة اغتصاب صيدلانية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

شرطة تطوان تعتقل مستشارا جماعيا بتهمة اغتصاب صيدلانية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أوقفت السلطات الأمنية أمس الخميس؛  بمقر جماعة تطوان، مستشارا جماعيا على خلفية شكاية تتهمه بالإغتصاب.

وذكرت مصادر، أن المستشار المعني المنتمي للأغلبية المحلية، تم ايقافه داخل مقر بلدية الأزهر وسط المدينة، وذلك بالتزامن مع انطلاق دورة شتنبر الإستثنائية لمجلس جماعة تطوان.

وجاءت عملية توقيف المعني بالأمر بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك بناء على شكاية وجهتها فتاة صيدلانية في عقدها الثاني، تتهم المستشار بإيهامها بالزواج، و اغتصابها، بعدما قام باستدراجها لإحدى الشقق وسط المدينة، قبل أن يقوم بالإعتداء عليها وافتضاض بكرتها.

ووفق الشكاية التي تقدمت بها الصيدلانية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، فإن المشتكى به، تعرف على المشتكية عبر عملها صيدلانية وصرح لها برغبته بالزواج منها، وأنه طلب منها مرافقته إلى منزله بدعوى أن أخته بالمنزل، وأنها ترغب في التعرف عليها عن قرب قصد تحديد تاريخ الخطبة.

وأضافت المشتكية أنها قامت بالانتقال معه إلى المنزل، لتتفاجأ بكون الشقة فارغة وأن أخته غير موجودة، مضيفة أنها حاولت الخروج من المنزل غير أنه بسحبها من ذراعها وجرها بالقوة إلى غرفة النوم دون رغبتها، وأنها صرخت وقاومت للإفلات من قبضته.

وتضيف الشكاية أن المشتكى به قام بشل حركتها عن طريق استعمال القوة، وأدخلها عنوة إلى غرفة النوم ومارس الجنس عليها بالقوة بعدما خارت قواها جراء مقاومتها له ليقوم باغتصابها.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار