قضاء طنجة يحقق في “محاولة قتل” شاب وسط مخاوف من تأثير “العلاقات النافذة”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

قضاء طنجة يحقق في “محاولة قتل” شاب وسط مخاوف من تأثير “العلاقات النافذة”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وجهت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، تعليماتها إلى الشرطة القضائية، بالتحقيق في قضية “محاولة القتل” التي تعرض لها شاب على يد نجل صاحب مطعم مشهور بالمدينة، الليلة الماضية.

وكان حي “النصر” في مدينة طنجة، قد شهد في ساعة متأخرة من مساء الأحد، فصول جريمة بشعة، عندما تعرض شاب لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من طرف نجل صاحب المطعم المشهور المتخصص في وجبات الأسماك، بنفس الحي التابع لمقاطعة بني مكادة.

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه المصالح الأمنية عن أية معطيات تتعلق بسير التحقيق في القضية، أشارت معلومات متوفرة، أن التوجه القضائي يسير نحو متابعة الجاني بتهمة القتل العمد، بعدما عمد إلى تعريض ضحيته إلى طعنات خطيرة بواسطة السلاح الأبيض.

وقال شهود عيان، إن الجاني لاذ بالفرار إلى جهة معلومة، مباشرة بعد ارتكابه لجريمته، في وقت لم يصدر فيه أي إخبار عن السلطات الأمنية، حول ملاباسات هذا الحادث.


من جانبها طالبت أسرة الضحية، بأن تأخذ العدالة مجراها بخصوص هذا الاعتداء، بعيدا عن التأثيرات المرتبطة بالعلاقات الخاصة، في إشارة إلى العلاقات النافذة لوالد الجاني.

وقال شقيق الضحية، في هذا الإطار، إن المصالح الأمنية أنجزت محضرا بخصوص الحادثة، لكنه لم يتوصل بأي معلومات بخصوص سير القضية.

وما يزال الضحية  البالغ من العمر 24 سنة، يرقد حاليا في مصحة خاصة بمدينة طنجة، وتشير عائلته إلى أن حالته الصحية تجاوزت مرحلة الخطر خلال الساعات الأخيرة بفضل التدخل الطبي الناجع.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار