مندوبية السجون توفد لجنة مركزية للتحقيق في فرار نزيل بسجن طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

مندوبية السجون توفد لجنة مركزية للتحقيق في فرار نزيل بسجن طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أوفدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص حادث فرار سجين معتقل بالسجن المحلي طنجة 1.

وذكر بلاغ للمندوبية، اليوم الأحد، أن “السجين (س.ز)، المعتقل بالسجن المحلي طنجة 1، قد تمكن من الفرار من هذه المؤسسة صباح أمس السبت على الساعة السادسة صباحا”.

وأضاف البلاغ أن المندوبية العامة “أوفدت إلى هذه المؤسسة لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص هذا الحادث، وذلك من أجل معرفة ظروف وملابسات عملية الفرار المذكورة، لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة”.

وبحسب المعلومات التي سبق لجريدة طنجة 24 الالكترونية، ان نشرتها، فقد تمكن نزيل بالسجن المحلي بمدينة طنجة،  من الفرار، في حادثة تأتي خلال أسبوع من تعيين مدير جديد للمنشأة السجنية.

ويتعلق بشاب يبلغ من العمر 27 سنة ينحدر من ضواحي طنجة، يقضي عقوبة سجنية مدتها 12 سنة، من اجل تهم مرتبطة بتكوين عصابة إجرامية. حيث عمد السجين الهارب الى تكسبر قضبان زنزانته، ونجح في التسلل الى الخارج عبر السطح.

واطلقت الأجهزة الامنية، ممثلة في الشرطة والدرك الملكي، عملية بحث عن السجين الفار، فيما تمت مباشرة التحقيقات بشان  الحادث، الذي يأتي في غضون ايام قليلة على تعيين مدير جديد لسجن طنجة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار