منعش عقاري شهير بطنجة ينفي لقاءه بمسؤولي المدينة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

منعش عقاري شهير بطنجة ينفي لقاءه بمسؤولي المدينة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كشف منعش عقاري شهير بمدينة طنجة، عن محاولات عدد من الأشخاص والمنافسين النيل من سمعته، وذلك عن طريق نشر بعض الشائعات والأخبار الزائفة، التي تهدف لتحطيمه بطرق لا أخلاقية.

ووفق توضيح للمنعش العقاري، الذي يعتبر من بين أشهر المشتغلين في مجاله، فإن أخبارا زائفة؛ أشارت لإجتماعه بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، مؤخرا من أجل مناقشة بعض الأعمال، وهو الأمر الذي نفاه جملة وتفصيلا.

وأكد المستثمر، أن الخبر كاذب ولا أساس له، لعدم وجود أي سبب من أجل الاجتماع، وأن آخر ولوج له لمقر الولاية كان سنة 2008، وذلك لإجراء معاملات إدارية مرتبطة بإستخراج جواز سفر، مشددا على أن كاميرات المراقبة المتواجدة بالولاية بإمكانها تأكيد ما سبق.

وأشار المتحدث ذاته، الى أن نشر هذه الشائعة لم كين كافيا بالنسبة لمنافسيه، حيث قاموا ايضا من خلال المقال، بالإشارة الى سوابقه القضائية، حيث أكدوا أن هذا الأخير توبع قي قضايا الاتجار في مخدرات، في حين أن سوابقه منحصرة في الاتجار في السجائر المهربة.

وشدد المنعش على أن هذا الأسلوب الذي لجأ له بعض منافسيه غير أخلاقي، والغرض الاساسي منه النيل من سمعة هذا الاخير و التأثير على مشروعاته العقارية بجهة طنجة عامة و جماعة اكزناية على وجه الخصوص، التي تعرف مشاريعه فيها  نجاحا باهرا على جميع المستويات في احترام تام للمقتضيات القانونية و التقنية في مجال الانعاش العقاري .


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار