“نارسا” تشرك الجمعيات في تنظيم عمليات ميدانية تواصلية في مجال السلامة الطرقية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

“نارسا” تشرك الجمعيات في تنظيم عمليات ميدانية تواصلية في مجال السلامة الطرقية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية “نارسا” فتح باب الترشيح أمام الجمعيات من أجل المشاركة في طلب مشاريع يهم تنظيم عمليات ميدانية تواصلية ذات بعد تحسيسي في مجال السلامة الطرقية.

وحسب معطيات للوكالة، فإن العملية تندرج في إطار الاستراتيجية الوطنية للسلامة الطرقية 2017-2026، وتنفيذا لبرنامج العمل برسم سنة 2022.
وتستهدف هذه العمليات، توضح الوكالة، حث مستعملي الطريق على احترام قانون السير والالتزام بمتطلبات السلامة على الطريق بالفضاءات العمومية، وكذا تنظيم أنشطة للتربية الطرقية داخل المؤسسات التعليمية لفائدة الأطفال المتمدرسين دون سن 14 سنة، إضافة إلى الإشراف على عملية دخول وخروج التلاميذ من وإلى المؤسسات التعليمية، وتمرير رسائل وقائية تحث السائقين على مضاعفة الانتباه حرصا على سلامة الأطفال بالمحيط المدرسي.
وذكرت “نارسا” أن المشاركة في هذه العملية مفتوحة أمام جميع الجمعيات التربوية على الصعيد الوطني والجهوي والمحلي، داعية الجمعيات الراغبة في المشاركة تحميل ملف المشاركة من موقع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أو من بوابة الشراكة مع المجتمع المدني.
وذكرت “نارسا” أن إيداع ملفات المشاركة يتم مباشرة بمقر الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية قبل الساعة الرابعة من يوم الخميس 26 ماي 2022، الذي هو بمثابة تمديد للإعلان الذي تم نشره بموقع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، معتبرة هذا التاريخ آخر أجل للتوصل بملفات المشاركة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار