على طريقة “حمزة من بيبي”.. حساب يٌشهِر بشباب طنجة ويخلق مشاكل للأسر خلال الامتحانات
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

على طريقة “حمزة من بيبي”.. حساب يٌشهِر بشباب طنجة ويخلق مشاكل للأسر خلال الامتحانات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تسبب حساب على تطبيق “سنابشات” في خلق الحدث بمدينة طنجة، وذلك بعد نشره لصور متنوعة لشباب وشابات ينتمين لعاصمة البوغاز، قصد التشهير بهم، وذلك على طريقة حساب “حمزة مون بيبي” الشهير.

وحسب شكايات لأباء وأمهات عدد من الشباب، فإن الحساب استغل فترة الامتحانات من أجل نشر صورهم مرفوقة بعبارات خادشة للحياء، وهو ما تسبب في تشتيت انتباههم ودخول البعض منهم في حالة اكتئاب، بل ووصل بالبعض للتفكير في الانتحار.

ووفق الشكايات، التي توصلت بها “طنجة 24″، فإن الحساب الذي يدعى “ماريبوسا” تشرف عليه شابة مجهولة الهوية، وتقوم من خلاله بنشر صور متنوعة لعدد من الشبات والشبان، بغرض التشهير بهم ونشر أكاذيب، ما تسبب في التأثير عليهم بشكل كبير.

وتوجه عدد من المتضررين، أمس الأربعاء، لمقر ولاية أمن طنجة من أجل وضع شكاوى رسمية بصاحبة الحساب، مطالبين من خلالها السلطات الأمنية والفرقة جرائم المعلومات بفتح تحقيق رسمي من أجل الوصول لهوية أصحاب الحساب ومعاقبتهم.

وتعيد هذه الواقعة الى الأذهان، ملف حساب “حمزة من بيبي” الذي اشتهر بنشر صور لشخصيات معروفة وانهاء مسيرة عدد منهم، ما تسبب في إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المتورطين والزج بهم فالسجن من أجل التشهير وتهم أخرى ثقيلة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار